شركة تركيب حجر مايكا

حجر المايكا

يعتبر حجر المايكا من الاحجار الفريدة التي تعطي لواجهتك تميز ورقي ومظهر جمالي جيد جدا وقد يأخذ حجر المايكا المركز الاول في مجال التصميمات والديكورات الداخليه ويرجع ذلك إلي أنه حجر طبيعي وقد يتوفر منه الوان واشكال متعدده جدا فيكون المجال أما العميل في اختيار الحجر واسع جدا اذا كنت من محبين التميز وتحب اختيار نوع حجر متميز وجيد جدا فقم بإختيار حجر المايكا من بين انواع الاحجار الأخري لعمل واجهتك الداخليه .

مما يتكون حجر المايكا

حجر المايكا نوع من أنواع الاحجار التي تحتوي علي مجموعه من المعادن فقد يحتوي مفعدن المايكا علي ذرات الأكسجين والالمونيوم والسيليكون في شكل رقائق منتظمه فقد تمتاز المايكا بخاصيه تسمي خاصية الانقسام فقد تنقسم الي رقائق والي طبقات رقيقه جدا ومن أهم ما يتميز به المايكا هي قوتها ومرونتها فقد يتوفر هذا الحجر بألوان مختلفه جدا مثل البنفسجي والبني والأخضر المايكا تعريفها هي مجموعه من المعادن تتميز بخاصية التبلور وما يعرف بخاصية الانقسام البلوري فقد يسهل فصل رقائقها بصوره قد تتوازي مع قاعدة بلورتها.

انواع حجر المايكا

المايكا المصري : هذا النوع من أنواع الاحجار هو الأكثر متانه وصلابه ولمعان فقد يظهر بشكل لامع جدا واهم ما يميز حجر المايكا المصري هو قدرته علي التحمل وايضا انخفاض تكلفته وانخفاض تكلفة تركيبه فسعره قليل ومنخفض جدا عن اسعار الاحجار الأخري يتوفر حجر المايكا بكثره في مصر في عدة أماكن مختلفه وهي منطقه شق الثعبان والسيده عائشه من الممكن أن يتم دهن حجر المايكا مره كل عام تقريبا لزيادة بريقه ولمعانه وللحفاظ علي جماله ورونقه المتميز .

حجر المايكا المستورد الهندي :

هذا النوع من الاحجار قد يتميز بأنه متوفر بألوان متعدده جدا فقد يتوفر حجر مايكا مستورد هندي  باللون  الرمادي والاسود والابيض المتعرج هذا النوع قد يستحب تركيبه علي واجهات الشركات وايضا الديكورات الداخليه للشركات والمكاتب .

حجر المايكا المستورد الاحمر :

يتم استخراج هذا النوع من الاحجار من جبال حراريه ويتوفر باللون الاحمر والبرتقالي والبني قد يتم تركيب هذا النوع من الحجر بكثره في المطابخ وذلك لقوة تحمله للحراره وعوامل الجو المختلفه .

حجر المايكا المستورد الصيني :

هذا النوع من المايكا من أكثر أنواع حجر المايكا لمعان فقد لا يحتاج الي اي دهان فمع مرور الوقت يظل محتفظ ببريقه ولمعانه ولا يفقد لمعانه بالاضافه الي سهولة تركيبه وتكلفته غير مرتفعه فقد يتم تفضيل هذا النوع من المايكا من قبل العديد من العملاء فإنه قد يسهل تنظيفه أيضا .

أسعار حجر المايكا

يختلف سعر حجر المايكا من نوع الي آخر فكل نوع من أنواع المايكا له سعر معين فنقوم بتحديد سعر حجر المايكا علي حسب النوع الذي يختاره العميل فشركتنا تقوم بتوفير جميع انواع الاحجار فنقوم بتوفير حجر المايكا المصري والصيني والهندي والمستورد بألوانه وأشكاله المختلفه وبأسعار مميزه جدا  اذا كنت تريد تشطيب منزلك بحجر المايكا فقومو بالتواصل معنا علي الفور ونحن نقوم بإحضار جميع ما يلزم عملية التركيب .

تشطيب ديكورات حجر مايكا

حجر مايكا من أنواع الاحجار التي تدخل في مجال تزيين المنازل وتصميم ديكورات للمنازل والفلل والقصور الخاصه بعملائنا نحن شركه تهدف الي مساعدة العميل في جعل منزله علي مستوي جيد ومتميز جدا من الجمال والرقي نوفر لكم حجر المايكا لتشطيب واجهات منازلكم وجعلها علي مستوي جيد ومحترف جدا من الجمال والرقي فقد يضفي المايكا تميز ورقي وجمال لمنزلكم  .

 

 

Scroll to Top
01002948077